يهدف هذا الاستبيان إلى قياس درجة الرضا عن الخدمات المقدمة من هيئة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2017. يرجى التكرم بالإجابة على أسئلة الاستبيان بدقة وموضوعية علماً بأنه سيتم إعداد دراسة إحصائية وتحليل للنتائج ليتم معالجة نقاط الضعف - إن وجدت - ودراسة فرص التحسين والإرتقاء بالخدمات المُقدمة من قبل هيئة التأمين والذى سوف ينعكس إيجابياً على تحقيق رضاك، ولكم جزيل الشكر والتقدير.

Please Complete all the questions

Personal Details
ذكر
أنثى
تفاصيل الشركة
Rate
Rate

 1

الرضا العام عن الخدمة

 2

اجراءات حل الشكوى واضحة ودقيق

 3

بيئة العمل والبنية التحتية للهيئة جيدة ومريحة

 4

الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة

 5

الرضا عن الموظف بشكل عام

 1

I received consulting / non-conflicting information

 2

I have been informed what I have to do to receive the services

 3

I had treated fairly, respect by employees

 4

Working hours of office were suitable for you

 5

Generally, It was easy to submit a complaint

 6

Generally, Are you satisfied with timing for receiving services ?

 7

Generally, Are you satisfied with payments method for receiving services?

 8

Do Staff have knowledge and efficiency?

 9

Are you satisfied with the quality of service?