يهدف هذا الاستبيان إلى قياس درجة الرضا عن الخدمات المقدمة من هيئة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2016. يرجى التكرم بالإجابة على أسئلة الاستبيان بدقة وموضوعية علماً بأنه سيتم إعداد دراسة إحصائية وتحليل للنتائج ليتم معالجة نقاط الضعف - إن وجدت - ودراسة فرص التحسين والإرتقاء بالخدمات المُقدمة من قبل هيئة التأمين والذى سوف ينعكس إيجابياً على تحقيق رضاك، ولكم جزيل الشكر والتقدير.

برجاء استكمال جميع الأسئلة

تفاصيل شخصية
ذكر
أنثى
تفاصيل الشركة
التقييم
التقييم

 1

الرضا العام عن الخدمة

 2

اجراءات حل الشكوى واضحة ودقيق

 3

بيئة العمل والبنية التحتية للهيئة جيدة ومريحة

 4

الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة

 5

الرضا عن الموظف بشكل عام

 1

تلقيت استشارة/ معلومات غير متضاربة

 2

تم اعلامي بكل ما يتوجب على القيام به للحصول على الخدمة

 3

تعامل الموظفون معي باحترام

 4

كانت ساعات عمل المكتب ملائمة

 5

كان من السهل تقديم الشكوى

 6

بشكل عام، ما مدى رضاك عن المدة المستغرقة للحصول الخدمة؟

 7

بشكل عام، ما هو مدى رضاك عن عملية الدفع للخدمة التي حصلت عليها

 8

هل تحلّى الموظفون بالمعرفة والكفاءة؟

 9

ما مدى رضاك عن جودة الخدمة بشكل عام؟